منتديات عرب كندا - ARAB CANADA FORUMS

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

منتديات عرب كندا - ARAB CANADA FORUMS

  

  

 

  
  
  

    البعيد عن العين بعيد عن القلب

    شاطر

    lulu
    مديرة منتديات عرب كندا
    مديرة منتديات عرب كندا

    عدد المساهمات : 244
    نقاط - Points : 9932
    تاريخ التسجيل : 09/10/2009
    العمر : 24
    الموقع : في قلب حــبــيــبــي ...

    البعيد عن العين بعيد عن القلب

    مُساهمة من طرف lulu في السبت يناير 02, 2010 12:14 pm

    يقول المثل: البعيد عن العين بعيد عن القلب

    ويقول مثل اخر:ابعد حبه تزيد محبه

    ويقول مثل اخر:خلك بعيد حبك يزيد

    هل لاحظتم تناقض المثلين؟؟؟؟

    فهذا يؤكد ان البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد عن قلبك … بمعنى انك ستنساه

    وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد قليلا عنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك في حياتهم

    فايهما نصدق وبايهما نعمل ؟

    هل نحن مجبورون على ان نبتعد كي نزداد قيمه في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتنا ووجودنا ,لاننا كنا اكثر قربا من اللازم ؟؟

    قد نشتاق نعم …ونحن الى كل ما امسى بعيدا عنا ولكن حنيننا يكون لاشياء كانت قريبه منا وافتقدناها حين بعدت ..افتقدناها لاننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا ان هي غابت..

    اما ان لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبه منا فإننا بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد..
    فهل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه .؟
    هل دائما الي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟
    وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟


    _________________
    يـِـِـِـِـمُّكًنًٌَُ آنْآ أكًَِّـِـِـِوًّنًٌٍَُُّ آعًًٌز إنـِـِِـسًّآنً فِـِـِيًّ عًًًَُُـيًٍوًّنـكـ بَسٌُّ{ أَنَّتُْْ} وَالله كٌٍــِـًٌُِـلًٌُ النآٍّسًّ بـ‘ٌّعـَـَـَـَيًُّوٌنًُّيًُ..
    avatar
    طلال مبارك

    عدد المساهمات : 77
    نقاط - Points : 8931
    تاريخ التسجيل : 30/12/2009

    رد: البعيد عن العين بعيد عن القلب

    مُساهمة من طرف طلال مبارك في الإثنين يناير 04, 2010 7:33 pm

    مشكوره لولو وجهة نظري مسألة الابتعاد والاشتياق مسالة نسبية الاشتياق للشخص البعيد يكون لفترة زمنية محددة اذا تجاوزة المدة واصبحت بعيدة يصبح بعيد عن القلب
    لا تقترب كثيرا يمل منك
    ولا تبتعد كثيرا فتنسى
    وازي بين الاثنين
    شكرا........................................ز

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 10:05 pm