منتديات عرب كندا - ARAB CANADA FORUMS

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

منتديات عرب كندا - ARAB CANADA FORUMS

  

  

 

  
  
  

    ايهما تفضل المادة .....ام الاخلاق

    شاطر

    ميرا

    عدد المساهمات : 57
    نقاط - Points : 9415
    تاريخ التسجيل : 27/01/2010

    ايهما تفضل المادة .....ام الاخلاق

    مُساهمة من طرف ميرا في الأحد مارس 14, 2010 8:39 pm

    احبتي انا ودي تنا قشوني بالموضوع
    هل في وضعنا الحالي الانسان يرتبط بشريك حياته من اجل المال من الطرفين الرجل والمراة
    او يفضل الاخلاق او الاتزان بالحياة على المادة .....لاننكر المادة اليوم اصبحت ضرورة
    يعني ممكن فتاة تفضل الارتباط بشخص ولو كان متزوج فقط لاجل حياة مرفهه او تكون مخطوبه لشخص وضعه المادي عادي جدا لترتبط بشخص اغنى منه
    كذلك الرجل يمكن ان يضحي بحب حياته ليرتبط باامراة ثريه تقطع عليه مشوار طويل في تكوين نفسه او يخبر زوجته الاولى انه سيرتبط باخرى غنيه لانها طلبت منه ذلك





    شاركوني آرائكم
    دمتم بود

    abdallah h

    عدد المساهمات : 4
    نقاط - Points : 8555
    تاريخ التسجيل : 29/09/2010

    رد: ايهما تفضل المادة .....ام الاخلاق

    مُساهمة من طرف abdallah h في الأربعاء سبتمبر 29, 2010 2:22 am

    عزيزتي ما ذكرتي هو صحيح لا نستطيع ان ننكر ان عنصر المال هو المسيطر مثلا وها1ا رايي الشخصي من يملك المال سيبحث عن الحب والجمال ومن يبحث عن المال بالطريقه التي ذكرتيها اعتقد انها اضغاث احلام ولا تتحقق الى بصدف نادره والمثل بيقول يا ماخذ القرد على مالو بيروح المال وبيبقى القرد على حالو وما ننكر انو ممكن لشخص متزوج يحب وتعلق باخرى وهاذا لا يمنع انو يكون في ارتباط المهم ما تكون غايتو شريفه

    abdallah h

    عدد المساهمات : 4
    نقاط - Points : 8555
    تاريخ التسجيل : 29/09/2010

    رد: ايهما تفضل المادة .....ام الاخلاق

    مُساهمة من طرف abdallah h في الأربعاء سبتمبر 29, 2010 2:26 am

    المهم تكون الغايه شريفه تابع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 12:40 am